رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحريات الأولية في واقعة مقتل ربة منزل على يد نجلها بالقليوبية: طعنها بسكين بسبب شقة

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 01/يوليو/2022 - 06:44 م

كشفت التحريات الأولية في واقعة مقتل ربة منزل بقرية برقطا، دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، على يد نجلها، أن المتهم كان يريد الاستيلاء على شقة ملك والدته؛ فنشب خلاف بينهما، فقام على إثرها بطعنها بسكين عدة طعنات متفرقة بالجسد.

شاب يطعن والدته بسكين بسبب خلافات بكفر شكر 

وأضافت التحريات، أن المتهم فر هاربا عقب ارتكاب الجريمة، وترك والدته غارقة في دمائها. 

وفي السياق ذاته، تم نقل الجثة لمستشفى كفر شكر المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي قامت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها. 

وتلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم طه حسين، رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، بمصرع ربة منزل تدعى "ف. ع" داخل مسكنها بقرية برقطا دائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية.

انتقال الأجهزة الأمنية 

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلها يدعى "م. ص"؛ إثر خلافات بينهما على ملكية شقة، فقام على إثرها بطعنها بسكين أودى بحياتها. 

نقل الجثة لمستشفى كفر شكر المركزي تحت تصرف النيابة العامة 

وجرى نقل الجثة لمستشفى كفر شكر المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي والتصريح بالدفن، عقب تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها، وسؤال شهود العيان من المنطقة التي تقطن بها المجني عليها. 

تابع مواقعنا