رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خورخي سامباولي على طاولة اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر | خاص

خورخي سامباولي
رياضة
خورخي سامباولي
السبت 02/يوليو/2022 - 10:40 ص

دخل الأرجنتيني خورخي سامباولي حسابات الاتحاد المصري لكرة القدم لتدريب المنتخب الوطني خلال الفترة القادمة، بعدما رشحه عدد من الوكلاء؛ لتدريب الفراعنة خلال المرحلة القادمة، بعدما رحل عن تدريب مارسيليا الفرنسي.

خورخي سامباولي على طاولة اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر

وعلم القاهرة 24 أن عدد من الوكلاء رشحوا اسم سامباولي على حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمكلف باختيار مدرب المنتخب القادم، لذلك حدث تواصل مع عضو اتحاد الكرة من أجل التفاوض مع سامباولي خلال الفترة القادمة لتدريب المنتخب.

مسيرة سامباولي 

كان سامباولي حقق مع منتخب تشيلي بطولة كوبا أمريكا، كما درب منتخب الأرجنتين ومارسيليا الفرنسي وإشبيلية الإسباني.

يحسم اتحاد الكرة القدم المصري، برئاسة جمال علام اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني خلال الأسبوع الذي ينطلق اليوم من أجل أن يستعد الفراعنة خلال الفترة المقبلة لمباراتي مالاوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا والمقرر لها في سبتمبر المقبل.

وعلم القاهرة 24 أنه ما زال حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد بركات المكلفين بملف المنتخبات الوطنيةيدرسان العديد من السير الذاتية لمدربين، بعد فشل التعاقد مع كل من البرتغالي باولو سوزا والسويسري فلاديمير بيتكوفيتش.

وعلم القاهرة 24 أن هناك مدرب إسباني فى الصورة بجانب آخر الماني؛ من أجل التفاوض حول قيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وسيحسم اتحاد الكرة التعاقد مع المدرب الجديد منتصف الأسبوع المقبل.