رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والد نيرة أشرف عن عرض دية 5 ملايين جنيه: الضغط شديد.. اتقوا الله

والد نيرة طالبة جامعة
محافظات
والد نيرة طالبة جامعة المنصورة
السبت 02/يوليو/2022 - 01:50 م

نفى أشرف عبد القادر، والد نيرة، طالبة جامعة المنصورة، والتي لقت مصرعها ذبحا وطعنا على يد زميلها أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة، كل ما يتردد من شائعات حول قبول دية قدرها 5 ملايين جنيه؛ للاعفاء عن المتهم محمد عادل قاتل نجلته.

والد نيرة:شائعات حول قبول الأسرة دية 5 مليون جنية 

وأكد والد نيرة ضحية جامعة المنصورة، أنه خلال الساعات الماضية فوجئ بانتشار شائعات حول طلب أسرته دية قدرها 5 ملايين جنيه من أسرة المتهم للإعفاء عن قاتل ابنتهم، وذلك بعد إحالة أوراق المتهم للمفتي، وتحديد جلسة الأربعاء المقبل للنطق بالحكم، قائلا: حرام عليكم والله، اتقال على لساني كلام مقلتهوش، اتقوا الله، الضغط شديد، أنا هقبل دية في دم بنتي اللي اتدبحت قدام العالم كله؟، هان عليكم تقولوا الكلام ده، ربنا يظهر الحقيقة.

أسرة نيرة تطالب بإعدام المتهم على الهواء 

وأوضح والد نيرة ضحية المنصورة، عدم صحة تلك الادعاءات بشأن طلب الأسرة دية قدرها 5 ملايين جنيه؛ للإعفاء عن القاتل، مطالبا بسرعة القصاص وإعدام المتهم على الهواء مباشرة، قائلا: لازم المتهم يتعدم ومش هنستريح إلا لما يتعدم وسرعة تنفيذ القصاص، لو جابوا لي كنوز الدنيا كلها مش هقبل غير إنه يتعدم.

رسائل مجهولة 

في سياق متصل، عبرت والدة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة عن غضبها واستيائها من تلقي رسائل نصية عبر فيسبوك من حساب مجهول يعرض فيه مساومة الأسرة بقبول دية 5 ملايين جنيه، للعفو عن المتهم بدلا من القصاص.

وقال والدة نيرة طالبة جامعة المنصورة خلال بث مباشر لـ القاهرة 24، أن من ضمن الرسائل النصية التي تلقتها عبر فيس بوك: نيرة مش هتستفاد حاجة لما المتهم يتعدم، ممكن المبلغ يترفع لـ 6 أو 7 مليون جنيه، مؤكدة أنهم لن يقبلوا أي تعويض عن نجلتهم، وأنهم سيتلقون العزاء عقب النطق بالحكم على المتهم بأحد دور المناسبات في المحلة.

انهيار والد نيرة طالبة جامعة المنصورة بسبب شائعة الدية 

 

 

 

انهيار والد نيرة طالبة جامعة المنصورة بسبب شائعة الدية 

وأكدت والدة المجني عليها أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام ضد من يشوه سمعه ابنتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجميع الصفحات التي تشوه سمعة المجني عليها والأسرة، مؤكدين رفضهم قبول دية أو مبالغ مالية بدعوى فك رقبة المتهم ـو العفو عنه أو التنازل عن القضية.

تابع مواقعنا