رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق مصنع للكيماويات بمدينة السلام

 حريق مصنع للكيماويات
حوادث
حريق مصنع للكيماويات بالسلام
الأحد 03/يوليو/2022 - 02:12 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة  من السيطرة على حريق هائل نشب داخل مصنع للكيماويات بمدينة السلام، بعدما دفعت بـ 5 سيارات إطفاء من إضافية محاولة لإخماد حريق مصنع للكيماويات، ليصل على السيارات المشاركة في عملية الإطفاء 10 سيارات.

إخماد حريق هائل داخل مصنع بمدينة السلام

وكانت نشب الحريق الهائل في أحد المصانع للكيماويات بمنطقة السلام، وحاولت الحماية المدنية السيطرة على الحريق بالدفع بـ 10 سيارات إطفاء، لإخماد الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

السيطرة على حريق مصنع للكيماويات بالسلام 

البداية كانت بتلقي الحماية المدنية بلاغا من المواطنين باندلاع حريق هائل في مصنع للكيماويات بمنطقة السلام، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق وتم السيطرة عليه وإخماده دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

 حيث مصدر بالحماية المدنية لـ القاهرة 24 أن الحريق لم يوقع خسائر بشرية أو إصابات للأشخاص الموجودين في نطاقه حتى الآن، مؤكدا أن رجال الحماية تمكنوا من السيطرة على الحريق.

وفرض رجال الحماية المدنية كردونا أمنيا في المنطقة التي اندلع بها الحريق، وتم السيطرة عليه من خلال الدفع بـ 5 سيارات إطفاء تتعامل مع الحريق الهائل، كما كشفت مصادر أن الحماية المدنية دفعت بـ5 سيارات إضافية للسيطرة على الحريق، ليصل عدد السيارات المشاركة في عملية الإطفاء إلى 10 سيارات، قبل أن تتمكن في الأخير من إخماده النيران.