رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التعليم تتوصل إلى هوية الطلاب متداولي امتحان الجغرافيا بالثانوية العامة 2022

طلاب الثانوية العامة
تعليم
طلاب الثانوية العامة
الأحد 03/يوليو/2022 - 10:13 ص

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أن غرفة عمليات الوزارة تحقق الآن في واقعة تداول امتحان الجغرافيا،  لطلاب الثانوية العامة، اليوم الأحد.

التعليم تتوصل لهوية الطلاب متداولي امتحان الجغرافيا 

وأكد المصدر في تصريحاته لـ القاهرة 24، أن الوزارة توصلت لهوية الطلاب متداولي امتحان الجغرافيا بالثانوية العامة، من خلال الكود السري لكل طالب، وسيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الطلاب، مشددًا على أن الوزارة لديها طرق عدة في رصد الغش، وليس من خلال الكود السري وتصويره فقط. 

وتداولت صفحات التليجرام التابعة لشاومينج، منذ قليل، أجزاءً من أسئلة امتحان مادة الجغرافيا لـ طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية للعام الدراسي الحالي 2021-2022، تزعم أنها أسئلة من امتحان اليوم، حيث تداولت الإجابات وورق الأسئلة على الجروبات منذ بدء الامتحان.

متابعة امتحانات الثانوية العامة  

وفي وقت سابق، رصدت غرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة في امتحان اللغة العربية، حالتي إغماء للطالبتين م.م.س، بإدارة كوم حمادة التعليمية بمحافظة البحيرة، وس.ع.م، بإدارة بلقاس التعليمية بمحافظة الدقهلية، كما تم رصد حالة هبوط للطالبة ح.ط.ص، بإدارة المطرية التعليمية بمحافظة القاهرة، وتم نقلهما للمستشفيات بالمحافظات المذكورة، وعمل الإسعافات اللازمة.

وأكدت غرفة العمليات في بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم، أنه تم نقل: ن.ر.م، مراقب بمدرسة الجلاء بإدارة بني مزار التعليمية بمحافظة المنيا لمستشفى بني مزار العام، لإصابته بإغماء وهبوط عام، وجرى إخضاعه للرعاية الطبية.