رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021 والتشكيل والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
رياضة
موعد مباراة الأهلي والزمالك
الأحد 03/يوليو/2022 - 01:52 م

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي 2020/2021، مطلوب من قبل جماهير كرة القدم على محركات بحث الإنترنت، حيث يريد عشاق لكرة المصرية مشاهدة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في القمة مصرية نارية بين قطبي كرة القدم في مصر.

وحرصًا من القاهرة 24 على تقديم أخر أخبار كرة القدم المحلية والعالمية، سوف نستعرض لكم موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، كذلك التشكيل المتوقع للفريقين، وتردد أون تايم سبورت ضمن القنوات الناقلة للكلاسيكو المصري.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021

وعن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021، يستضيف ملعب استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية قمة شرسة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر النسخة 2020/2021 يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022.

كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تردد أون تايم سبورت ضمن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الكأس

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت كافة المباريات المحلية المصرية سواء في الدوري الممتاز أو الكأس، حيث يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021 على قنوات أون تايم سبورت من خلال تسجيل الترددات الآتية:-

تشكيل الأهلي ضد الزمالك

قد يبدأ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للمارد الأحمر بنفس تشكيل الأهلي أمام بتروجيت في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2021، وهو كالآتي:

  • حارس المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.
  • خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي - عمرو السولية - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: محمد شريف - طاهر محمد طاهر.
موعد مباراة الأهلي والزمالك

تشكيل الزمالك ضد الأهلي

وبعد رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك، قد يختار جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء تشكيل الزمالك الآتي لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 2022:

  • حارس المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمود حمدي الونش - محمد طارق - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة.
  • خط الوسط: سيد عبد الله نيمار - محمد أشرف روقا - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري -

مشوار الأهلي والزمالك للنهائي

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر 2021 في النسخة المؤجل منها عدد من المباريات نظرًا لضيق وقت الفرق في خوض البطولات المحلية والأفريقية على حساب بتروجيت بالأمس بنتيجة 2-0، أما الزمالك قد تأهل للنهائي على حساب أسوان بنتيجة 2-1.

أما أخر لقاء قمة بين الأهلي والزمالك كان في الشهر الماضية يوم الأحد 19 يونيو 2022 في بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي أسفر عن تعادل الفريقين 2-2.

تابع مواقعنا