رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ادعولي.. حمدي الوزير يعلن إجراءه عملية في القلب غدًا

حمدي الوزير
فن
حمدي الوزير
الأحد 03/يوليو/2022 - 03:55 م

طمأن الفنان حمدي الوزير، جمهوره، بشأن تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة في القلب خلال الفترة الماضية.

وقال حمدي الوزير، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الأطباء قرروا أن يخضع لعملية في القلب، غدًا الاثنين، في أحد المستشفيات، مشيرًا إلى أنه يُجري حاليا فحوصات طبية؛ من أجل العملية، وطالب الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وفي وقت سابق، أوضح حمدي الوزير لـ القاهرة 24 تطورات حالته، حيث قال: أتمنى الخضوع للعملية في أسرع وقت، والخروج من المستشفى، نفسي أعملها وأخرج من المستشفى، مشيرًا إلى أن حالته مستقرة.

وقدم حمدي الوزير الشكر لكل من سأل عليه، قائلًا: معظم زملائي بالوسط الفني متواصلين معايا يوميًا، وكذلك زملائي بالنقابة يعملون بصدق وجدعنة.

وسبق أت طلبت ابنة حمدي الوزير، من الجمهور، الدعاء لوالدها، وكتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: يا رب اشفِ أبويا يا رب، وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا- سبحانه وتعالى- مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك، أرجوكم دعواتكم ليه، يعمل عملية جراحية دقيقة في شرايين القلب، اللهم عافيه واشفه شفاء تاما لا يغادر سقما، وبارك في عُمره وصحته، وشكرا ألف شكر للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك وموقفك، والفنانة نهال عنبر شكرا على تعبك واهتمامك بكل التفاصيل من أول لحظة يا حبيبتي، وأستاذ إيهاب فهمي، وأستاذ أحمد سلامة، وكل أعضاء مجلس النقابة، شكرا بجد، ممتنة ليكم من كل قلبي.