رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مقتل عامل دليفري على يد صديقه بسبب خلافات مالية بمدينة نصر

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الأحد 03/يوليو/2022 - 09:45 م

لقى شاب مصرعه على يد صديقه أثناء مشاجرة وقعت بينهما بسبب خلاف على مبلغ مالي، مما دفع الأخير لإنهاء حياة صديقه.

 مصرع عامل دليفري على يد صديقه في مشاجرة بمدينة نصر

وتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من الأهالي، بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة على الطريق وبها آثار طعن في منطقة مدينة نصر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث بقسم شرطة مدينة نصر أول، لموقع البلاغ وتبين العثور على جثة الشاب، وبالتحري تمكنت من تحديد هويته بأنه عامل دليفري.

الجريمة بسبب خلافات مالية

كما تبين من التحريات الأولية الذي أجراها المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث مدينة نصر أول، عامل الدليفري لقى مصرعه على يد صديقه، والذي يعمل معه أيضا، بسبب خلاف مالي دفع المتهم للتخلص من زميله بطعنه بسلاح أبيض، حيث كشفت التحريات وجود علاقة صداقة بين الطرفين.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات في الحادث، وبتقنين الإجراءات تمكن رجال الأمن من القبض على المتهم وتبين أنه يعمل دليفري أيضا رفقة الضحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

من ناحية أخرى، كشفت التحقيقات في واقعة قتل صديقه في منطقة بولاق الدكرور، ملابسات الجريمة والتي راح ضحيتها شاب بعدما طعنه صديقه بسلاح أبيض مطواة في أسفل الظهر.

وقال المتهم الذي يبلغ من العمر 21 سنة، أمام جهات التحقيق أن الجريمة وقعت أثناء وصلة هزار مع صديقه المجني عليه البالغ من العمر 19 عاما.

وأضاف المتهم أثناء التحقيقات، أن الهزار” زاد بينه وبين المجني عليه، فتبادلا الشتائم والسباب حتى دخلا في مشاجرة بالسلاح الأبيض هو وصديقه الضحية، فطعن المتهم المجني عليه في ظهره طعنتين، مما أحدث به إصابة أودت بحياته. 

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من إحدى المستشفيات بوصول شاب مصاب بطعن نافذ في الصدر ووفاته في أثناء محاولة إسعافه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين العثور على جثة الشاب، كما تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، ووجود طعن نافذ منطقة الظهر، أنهى حياته. 

تابع مواقعنا