رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور: حسمنا 8 صفقات.. وبن شرقي لن يلعب في مصر لغير الزمالك

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الإثنين 04/يوليو/2022 - 12:06 ص

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الموقف النهائي من تجديد تعاقد الثنائي محمد أبو جبل وطارق حامد، الوجهة المقبلة للدولي المغربي أشرف بن شرقي.

تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض أبلغني شخصيا بالانتقال إلى الدوري القطري أو التركي.

وأوضح مرتضى منصور، أنه قام بالاجتماع مع اللاعب شخصيا، قائلًا: بن شرقي أبلغني بعدم اللعب في مصر إلا لفريق الزمالك.

تابع: أبرمنا ما يقرب من 8 صفقات لتدعيم جميع مراكز الفريق، وأغلقنا باب تجديد طارق حامد، لأن اللاعب حصل على إذن بالسفر للإمارات، ورغم ذلك سافر إلى المانيا وإسبانيا بحجة العلاج، رغم أنه خارج من آخر مباراة مطرود، واللاعب لم يُحضر أي مستند يفيد إنه كان مصاب ولذلك قررنا تحويله للشئون القانونية.

اختتم منصور: قرار نهائي لن نجدد عقد محمد أبو جبل وأطالب جمهور الزمالك بالهدوء وعدم مهاجمة أي لاعب.

جلسة أبو جبل مع أمير مرتضى منصور

وعقد، أمس الأحد، محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لنادي الزمالك، جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام لفريق الكرة بالنادي الأبيض، من أجل توضيح بعض الأمور.

وعلم موقع القاهرة 24، أن الجلسة كانت عقب مران الفريق، وكان يتواجد مع الثنائي مصطفى أبو جبل شقيق الحارس، من أجل توضيح بعض الأمور الخاصة بإصابة اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأكد الحارس لأمير مرتضى، أنه لم يتهرب مثلما يتردد، ولكنه كان مصابًا، والدليل على ذلك عطائه للفريق وإخلاصه خلال الفترة الماضية، علاوة على أنه لم يتردد في العودة إلى الزمالك عندما كان في سموحة، رغم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق السكندري، وعدم ضمان المشاركة مع الزمالك.

تابع مواقعنا