السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد منتصر: القوات المسلحة تدخلت لتوفير دعامات لقلب حمدي الوزير

حمدي الوزير
فن
حمدي الوزير
الإثنين 04/يوليو/2022 - 02:18 م

استجابت الهيئة المصرية للشراء الموحد والتموين الطبي، لمناشدة الدكتور خالد منتصر، ولما نشره القاهرة 24 حول سوء الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير، وعدم توفير دعامات لإجراء جراحة القلب.

 وقال الدكتور خالد منتصر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الهيئة المصرية للشراء الموحد والتموين الطبي  تواصلت معه، وأعلنت توفيرها دعامات الشريان الأورطي التي يحتاجها الفنان حمدي الوزير، بعد مناشدته ونشر القاهرة 24، وتم التواصل مع إدارة المستشفى الذي يرقد به الفنان، ومن المقرر أن يجري الفنان جراحة لوضع الدعامات في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الإثنين.

يذكر أن الفنان حمدي الوزير، حالته الصحية أصبحت حرجة للغاية؛ وتم حجزه بالمستشفى بعد تدهورها مؤخرًا.

وسبق وكشف الفنان حمدي الوزير، حقيقة عدم دعم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي له بعد تعرضه لأزمة صحية في القلب خلال الفترة الماضية.

حقيقة تجاهل المهن التمثيلية لـ حمدي الوزير

وقال حمدي الوزير في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن كل تلك الأخبار غير صحية وما هي إلا شائعات، مشيرًا إلى أن الفنان أشرف زكي دعمه بشكل كبير هو وأعضاء النقابة فور الإعلان عن وعكته الصحية، معلقًا: أشرف زكي دعمني بكل ما يملك هو والنقابة.

وطالبت الصحفية والكاتبة مي حمدي الوزير، الجمهور بالدعاء لوالدها بالشفاء العاجل، بعد دخوله المستشفى وانتظاره إجراء جراحة في القلب، وذلك عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك.

تابع مواقعنا