رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الحجز على ممتلكات وأرصدة عبد الله السعيد لصالح الأهلي

عبد الله السعيد
حوادث
عبد الله السعيد
الإثنين 04/يوليو/2022 - 05:11 م

حجزت البنوك على أرصدة وحسابات وودائع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز، وذلك نفاذا للحكم النهائي الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4ق لسنة 2020، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، وفاء لمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى مصروفات ورسوم التنفيذ.

وكلف النادي الأهلي المستشار القانوني للنادي  المحامي محمد عثمان، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللاعب عبد الله السعيد، الذي تحايل على تعاقده مع الأهلي المصري وأهلي جدة، وقام بفسخ التعاقد مع النادي السعودي، واللعب لأحد الأندية المصرية، بالمخالفة لبنود العقد التي اشترطت غرامة 2 مليون دولار كشرط جزائي حال مخالفة بنود العقد.

أرصدة وحسابات عبد الله السعيد

ويجيز الحكم الصادر لصالح النادي الأهلي الحجز على أموال عبد الله السعيد لدى الغير، بالإضافة إلى أي أموال سائلة أو منقولة أو عقارية حتى تمام الوفاء بالدين محل الحكم.

من جانبه، دخل عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لنادي بيراميدز، بقوة ضمن حسابات نادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم موقع القاهرة 24، أن مسئولي الزمالك عرضوا عبد الله السعيد على البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، من أجل الحصول على قرار نهائي بالتعاقد مع اللاعب، خاصة أنه من أهم اللاعبين حاليًا في مركزه.

وارتبط اسم عبدالله السعيد بنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، من أجل التعاقد معه، حيث دخل النادي في مفاوضات قوية معه الموسم الماضي، إلا أن نادي بيراميدز رفض رحيل اللاعب، وتمسك باستمراره داخل النادي.
وينتهي عقد عبدالله السعيد مع نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويحق له التوقيع مع فريق آخر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مجانًا، والرحيل دون استفادة النادي السماوي، وهو ما يُسهل مهمة انتقاله للنادي الأبيض.