رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحقيق في واقعة مقتل فرارجي على يد صاحب ورشة بسبب قفص فراخ بالمعصرة

الضحية
حوادث
الضحية
الإثنين 04/يوليو/2022 - 10:23 م

تولت جهات التحقيق بالمعصرة، التحقيقات في واقعة مقتل صاحب محل فراخ على يد جاره بسبب وضع الضحية قفص دواجن أمام ورشة إصلاح سيارات في منطقة المعصرة.

مقتل صاحب محل فراخ بسبب قفص دواجن بالمعصرة 

وتلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المعصرة، بلاغا بوقوع جريمة قتل بشارع المطار دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ وتبين صحته.

وبإجراء التحريات الأولية حول الحادث تبين حدوث مشادة كلامية بين صاحب الورشة يدعى أحمد.س في العقد الرابع من عمره، مع المجني عليه الذي يدعى محمد حريقة من محافظة بني سويف، بسبب قفص دواجن وضعه الضحية أمام ورشة المتهم.

كما كشفت التحريات الأولية أن المشادة تطورت إلى مشاجرة تعدى المتهم على الضحية بالضرب باستخدام عصا خشبية «شومة» أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وقال أحد الجيران يدعى محمد، لـ القاهرة 24، وهو أحد الشهود العيان على الواقعة، إن الضحية كان يشتهر بمحمد حريقة، كان يضع قفص دواجن أمام ورشة القاتل، مؤكدا أن الخلاف نشب بسبب قفص الدواجن.

انهال عليه القاتل بالضرب بالشومة 

وتابع الشاهد أن الجريمة بدأت عندما عاتب المتهم المجني عليه وحدثت بينهما مشادة بسبب القفص المذكور، قبل أن يخرج المتهم عصا خشبية «شومة»، واعتدى بها على المجني عليه حتى سقط الأخير أرضا، وانهال عليه القاتل بالضرب حتى لفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة.

تابع مواقعنا