الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة التضامن تستعرض مشاركة القاهرة 24 بحملتها ضد زواج الأطفال

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/يوليو/2022 - 10:41 م

استعرضت وزارة التضامن الاجتماعي، مشاركة موقع القاهرة 24، بحملة الوزارة ضد زواج الأطفال والتي بدأت فعالياتها مطلع شهر يونيو الماضي، تحت شعار جوازها قبل 18 يضيع حقوقها، والتي تأتي ضمن إطار عمل برنامج وعي للتنمية المجتمعية.

التضامن تستعرض مشاركة القاهرة 24 بحملتها ضد زواج الأطفال 

وقالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن حجم مشاهدات ومشاركات منشورات الحملة وصل  إلى 26.5 مليون مشاهد على المواقع الإلكترونية، موجهة الشكر لوسائل الإعلام والمواقع الصحفية لمشاركتها بالترويج للحملة.

 التضامن تستعرض مشاركة القاهرة 24 بحملتها ضد زواج الأطفال 
 مشاركة القاهرة 24 بحملة التضامن ضد زواج الأطفال 

وتابعت القباج، خلال كلمتها، بفعالية ملتقى برنامج وعى للتنمية المجتمعية.. تقييم لأهم الإنجازات المحققة في حملة وزارة التضامن الاجتماعي لمناهضة زواج الأطفال، وذلك بحضور القائم بأعمال سفير المملكة المتحدة في مصر، ومدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، وممثل عن الاتحاد الأوروبي في مصر، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، أن المواقع الإخبارية الإلكترونية شاركت في تبني رسائل مناهضة زواج الأطفال من خلال عدة فعاليات، حيث قامت بنشر مواد التوعية الخاصة بمكون زواج الأطفال ببرنامج وعي للتنمية المجتمعية، بالإضافة إلى تنفيذ انفوجرافات معلوماتية عن الأضرار الاجتماعية والتعليمية والصحية والاقتصادية من جريمة زواج الأطفال ونشرها عبر المواقع، بجانب نشر تحقيقات استقصائية عن الأضرار الناجمة من ظاهرة زواج الأطفال بالقرى المستهدفة «شهادات حية».

وأضافت وزيرة التضامن، أن المواقع تبنت وضع لافتة ثابتة بعنوان وشعار الحملة على صفحات المواقع وأيضًا بث فيديوهات قصيرة من فعاليات الأنشطة التي تنفذها الجمعيات الأهلية والرائدات الاجتماعيات ومديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات.

تابع مواقعنا