رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد قبوله الدفاع عن المتهم.. والد نيرة لـ فريد الديب: ربنا كبير

الضحية نيرة وفريد
محافظات
الضحية نيرة وفريد الديب
الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 01:59 م

رد أشرف الغريب، والد الطالبة نيرة التي ذبحت على يد زميلها محمد عادل، على قبول فريد الديب الدفاع عن المتهم، قبل ساعات قليلة من النطق بالحكم على المتهم، بعد أخذ رأي المفتي في إنزال عقوبة الإعدام عليه.

وقال والد الطالبة نيرة أشرف، في تصريحاته لـ القاهرة 24: ربنا كبير، وإن شاء الله هنرجع مجبورين الخاطر بكرة.

ومن جانبها، أوضحت والدة نيرة أن الفراق صعب، وقتل نيرة بتلك الطريقة البشعة كسر قلبها، مضيفة: دماء ابنتي لن يضيع، وسيتم غدا النطق بالحكم على المتهم بالإعدام شنقًا.

وأضافت والدة نيرة أشرف: قرار الدفاع والترافع عن المتهم محمد عادل صدمنا، ومعانا ربنا، الله أكبر فوق كل شيء ونطالب بالقصاص من المتهم، وإعدامه على الهواء مباشرة.

وتصدر انفراد موقع القاهرة 24 تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر، بشأن دفاع المحامي فريد الديب عن محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف ذبحا أمام جامعة المنصورة.

الديب يقبل الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف

جدير بالذكر، أن القاهرة 24 انفرد بنشر تفاصيل قبول المحامي فريد الديب، الدفاع عن المتهم في القضية، التي هزت الرأي العام المصري والعالمي، حيث كشف مصدر مطلع أنه سيتولى الدفاع عن القاتل عقب النطق بالحكم، وذلك بعد تقديم النقض.

وأوضح المصدر أن الديب أعلن قبوله بالترافع في القضية، بعدما عُرض عليه الأمر من قبل عدد كبير من المصريين باليونان، كما حضر بعض الأفراد الذين طلبوا منه الدفاع عن المتهم.