رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد قبول الديب الدفاع عن قاتل نيرة أشرف.. شقيقة المتهم: قرار المحامي أثلج قلوبنا.. ونتمنى تخفيف الحكم

نيرة أشرف والمتهم
محافظات
نيرة أشرف والمتهم بقتلها
الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 02:08 م

أعربت أسرة محمد عادل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، زميلته بجامعة المنصورة، عن سعادتها بتولي المحامي فريد الديب أوراق القضية والدفاع عن ابنهم، أمام محكمة جنايات المنصورة، والتي أحالت أوراقه لمفتي الجمهورية.


وقالت ندى عادل، شقيقة محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف، لـ القاهرة 24، إن قرار المحامي فريد الديب بالدفاع عن شقيقها أثلج صدورهم، نظرا لما يتمتع به المحامي الشهير من خبرة في المرافعات في القضايا الكبرى، وخاصة قضايا الرأي العام.

وأضافت شقيقة المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة، أن الأسرة في انتظار التواصل مع مكتب المحامي فريد الديب، لافتة إلى أن التعاطف الملحوظ عبر مواقع التواصل، سواء داخل مصر أو خارجها، بعث الأمل في قلوبهم، معربة عن أملها بتخفيف الحكم على شقيقها محمد عادل.

وكان القاهرة 24، انفرد بنشر تفاصيل قبول المحامي فريد الديب، الدفاع عن المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة، حيث كشف مصدر مطلع أن الديب سيتولى الدفاع عن المتهم عقب النطق بالحكم، وذلك بعد تقديم النقض.

وأوضح المصدر أن الديب أعلن قبوله بالترافع في القضية، بعدما عُرض عليه الأمر من قبل عدد كبير من المصريين باليونان، كما حضر إليه بعض الأفراد الذين طلبوا منه الدفاع عن المتهم.

تابع مواقعنا