رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تخلصا من زوجيهما.. جنايات الجيزة تحيل أوراق رجل وعشيقته للمفتي

صورة أرشيفية
حوادث
صورة أرشيفية
الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 02:49 م

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، إحالة أوراق هناء. ي، وكامل. ح، لمفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدامهما، بتهمة قتل والتخلص من زوج المتهمة الأولى، وزوجة المتهم الثاني، وحددت جلسة النطق بالحكم يوم 28 أغسطس المقبل للنطق بالحكم.

وفي وقت سابق، أدلت المتهمة بقتل زوجة بمساعدة عشيقها في تحقيقات جهات التحقيق بالاعترافات الكاملة، وذلك بعد اتفاقها مع زوج المجني عليها بالتخلص من زوجته، حتى يخلو لهما الجو ويتزوجا، إلا أن العناية الإلهية كشفت الأمر، وتم القبض على المتهمين وعرضا على النيابة لتتولى التحقيق.

وقالت المتهمة أمام النيابة، إنها اتفقت مع صديقها على توفير وسيلة مواصلات لها تاكسي، لكي يحمل الحقيبة التي بها جثة المجني عليها، وبالفعل استعانا بتاكسي ووجها السائق إلى خط السير على الطريق الدائري، وألقيا الجثة محل وجودها.

 

وتوصلت تحريات فريق البحث، المشكل برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة صديقة المجني عليها، خادمة عمرها 31 عاما، مقيمة بدائرة القسم الطالبية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافها بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطها.

واعترفت المتهمة بقتلها المجني عليها، وقررت بارتباطها بالمجني عليها بعلاقة صداقة شملت زوجيهما، وخلال ذلك ارتبطت بعلاقة مع زوج المجني عليها عامل 41 سنة، مقيم بدائرة قسم العمرانية، واتفقا على التخلص من زوجيهما ليتزوجا، وفي سبيل ذلك أحضر زوج المجني عليها أقراصا لحفظ الغلال، وسلمها لعشيقته فدستها لزوجها شيف عمره 57 عامًا، فـي مشروب أدى إلى وفاته، واتخذت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية.

وعقب ذلك طالبت زوج المجني عليها بتنفيذ اتفاقهما وقتل زوجته حتى يخلو لهما الجو ويتزوجا، خاصة أنها نفذت اتفاقهما وقتلت زوجها، ونظرًا لمماطلته لها عقدت العزم على الانتقام منه بقتل زوجته؛ فاستدرجتها لشقتها غير المعلومة للمجني عليها بزعم تنظيفها، وما أن وصلت باغتتها بالضرب باستخدام حجر أعدته مسبقًا حتى فارقت الحياة، ووضعت المجني عليها بحقيبة سفر كبيرة، واستعانت بسيارة تاكسي في نقلها لمكان العثور عليها، وتركت الجثة بالمكان وانصرفت، وأمكن ضبط زوج المجني عليها وبمواجهته اعترف بما ورد في أقوال عشيقته، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع مواقعنا