رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ القليوبية: إنشاء محطة وسيطة لنقل القمامة بكفر شكر وطوخ وبنها وشبين تستوعب13ألف طن يوميًا

اللواء عبدالحميد
محافظات
اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية
الأربعاء 06/يوليو/2022 - 05:10 ص

أعلن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه يتم التمهيد في إنشاء محطة وسيطة بكفر الحمام التابعة للوحده المحليه بمرصفا  لجمع القمامة بمدينة بنها على مساحة 10فدان بطاقة استيعابية تصل إلى 13 ألف طن يوميا لتخدم مدن بنها وكفر شكر وطوخ وشبين القناطر للقضاء على مشكلة القمامة بتلك المدن. 

محطة لنقل القمامة بالمدن

 

وأضاف المحافظ فى تصريحات صحفية له، أن البنك الدولي يساهم في إنشاء المحطة، كما تفقد  اعمال شد كابلات الكهرباء لخدمه المحطه ويأتي ذلك في إطار تنفيذ خطط التنمية الشاملة بالمحافظة، والاهتمام بالتخلص النهائي من المخلفات، وذلك من خلال إنشاء المحطات الوسيطة والمدافن وتوفير المعدات ووسائل النقل التي تخدم المنظومة.

 

فى سياق آخر أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية جولة تفقدية تفقد خلالها مشروعات مدينة الخصوص والخانكة الجاري تنفيذها في قطاعات الطرق والصحة والمشروعات الخدمية والاستثمارية ومتابعة منظومة النظافة والإشغالات بالشوارع.

ورافق المحافظ في الجولة كلا من اللواء فرج عبد الله هويدي رئيس مدينة الخصوص والأستاذ مجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة والدكتور خالد الخطيب مدير مديرية الصحة. 

 

بدأ المحافظ الجولة بتفقد مدينة الخصوص حيث تفقد محور شركات البترول ووجه المحافظ برفع الأتربة الموجودة بمدخل مدينة الخصوص والعمل علي نظاقة الجزر الوسطي وكنس الاتربة من علي جانبي الطريق بطول محور شركات البترول. 

 

تابع مواقعنا