رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يواصل نزيف النقاط في الدوري الممتاز بتعادل سلبي أمام الجونة

الأهلي والجونة -
رياضة
الأهلي والجونة - أرشيفية
الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 10:57 م

انتهت قبل قليل، أحداث مباراة الأهلي والجونة، التي جمعت الفريقين على ملعب خالد بشارة في الغردقة، ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز.

وتمكن فريق الجونة من فرض التعادل السلبي على النادي الأهلي في المباراة، ليواصل نزيف النقاط في الدوري الممتاز بعد الخسارة في آخر مبارياته أمام سموحة، ليكتفي بنقطة وحيدة في آخر مباراتين.

مباراة الأهلي والجونة

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الثاني من المباراة، بقوة كبيرة وسيطرة على مجريات اللعب، بنفس ما أنهى عليه الشوط الأول، من أجل إحراز الهدف الغائب في المباراة.

ونظم لاعبو النادي الأهلي، عددًا من الهجمات الخطرة، خاصة عن طريق الجبهة اليمنى، النشطة بوجود طاهر محمد طاهر، دون أن يتم استغلالها وترجمتها إلى أهداف.

وأجرى المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش عددًا من التغييرات والتبديلات من أجل إحراز أول الأهداف في المباراة، خاصة بعدما دفع بحسام حسن كـ مهاجم ثانٍ بجوار محمد شريف.

وأهدر لاعبو النادي الأهلي عددًا من الفرص المحققة والسانحة لتسجيل أول الأهداف، خاصة الركلة الحرة التي احتسبها الحكم داخل منطقة جزاء فريق الجونة والتي أضاعها علي معلول فوق المرمى.

وصنع زياد طارق فرصة مميزة من خلال عرضية، أخطأها حسام حسن، قبل أن تصل لمحمد شريف الذي وضعها خارج المرمى.

وبهذه النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 45، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، خلف الزمالك وبيراميدز مع خوضه عددا مباريات أقل، حيث تتبقى له مباراتين مؤجلتين، فيما رفع نادي الجونة رصيده من النقاط إلى 22؛ بعد خوضه 23 مباراة في البطولة.