رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيسي يفتتح عددًا من مشروعات مصر الرقمية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الرئيس عبد الفتاح
سياسة
الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية
الأربعاء 06/يوليو/2022 - 09:29 ص

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، عددا من مشروعات مصر الرقمية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس سيشهد إطلاق منصة مصر الرقمية، وكذلك افتتاح عدد من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس، مثل محطات إنزال الكابلات البحرية في كل من رأس غارب، والزعفرانة، وسيدي كرير، فضلًا عن افتتاح مركز البيانات الدولي بالقاهرة، ومدارس المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية، ومراكز إبداع مصر الرقمية، وتطوير متحف البريد المصري.

 

وأوضح بسام راضي أن الرئيس السيسي، سوف يشهد فعاليات الجلسة الحوارية للشباب المشاركين في المبادرات والمستفيدين من المنح الخاصة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

 من ناحية أخرى، هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وفي برقيته، تقدم رئيس الوزراء، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بهذه المناسبة العظيمة، سائلين الله عز وجل، أن يعيدها على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والسلام.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: أنتهز هذه المناسبة المباركة، لنعاهدكم على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء، لكي نواصل بكم ومعكم مسيرة التنمية والبناء، لينعم أبناء الوطن العظيم بالخير والتقدم والازدهار.

تابع مواقعنا