رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيسي مشيدًا ببرنامج الدوم: قدّم مواهب كبيرة للشباب.. وقدر يجمعهم من كل الأقاليم

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الأربعاء 06/يوليو/2022 - 11:44 ص

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ببرنامج الدوم، وهو برنامج لاكتشاف المواهب، والمذاع على إحدى القنوات الفضائية.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته منذ قليل على هامش افتتاحه عددا من مشروعات مصر الرقمية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: نحتاج كدولة ومجتمع الاقتناع أن المستقبل كله وفرص العمل الحقيقية متاحة من خلال دراسة قد تجدوا أن العلوم المقدمة فيها غريبة عليكم فالناس يقولوا هعلم عيالي إيه.. لا دا المستقبل الحقيقي أنا بشوف إننا بنكون أحيانًا مقصرين في الإعلان والتسويق عن الأحاديث المهمة للدولة، شوفت برنامج الدوم لما هذا البرنامج أعطى فرصة إننا نشوف مهارات جميلة في شبابنا واستطاع تجميعهم من كل إقليم في مصر وقدمهم والناس تشوفهم وبالتالي أتاح لهم الفرصة.. والكلام دا أتاح شكل من أشكال التسويق الفكري.. طب أنا النهاردة مقدرش أعمل برنامج زي دا؟.. والإعلام بتاعنا يجيب الشباب دول ويتكلم معاهم ويعرض مواهبهم.

إطلاق مصر الرقمية

جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح صباح اليوم عددا من مشروعات مصر الرقمية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس سيشهد إطلاق منصة مصر الرقمية، وكذلك افتتاح عدد من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس، مثل محطات إنزال الكابلات البحرية في كل من رأس غارب، والزعفرانة، وسيدي كرير، فضلًا عن افتتاح مركز البيانات الدولي بالقاهرة، ومدارس المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية، ومراكز إبداع مصر الرقمية، وتطوير متحف البريد المصري.