رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محامي نيرة أشرف: هنحاول نخلي حكم إعدام محمد عادل على الهواء مباشرة | فيديو

المتهم بقتل نيرة
حوادث
المتهم بقتل نيرة أشرف لحظة الحكم عليه
الأربعاء 06/يوليو/2022 - 12:21 م

قال خالد عبد الرحمن محامي نيرة أشرف، بعد الحكم على القاتل محمد عادل بالإعدام بعد أخذ رأي مفتي الجمهورية، أن الذبح بالسكين واجب القصاص، وأيدت المحكمة حكم الإعدام.

قاتل نيرة أشرف

وتابع المحامي أن النقض هو إجراء تقاضي من حق المتهم لكن توقعي رفض طعنه وتنفيذ حكم الإعدام في أقرب وقت ممكن.

وأوضح عبدالرحمن محامي نيرة أشرف، أن حكم الإعدام هو الحكم الوحيد الذي يجب النقض فيه أمام محكمة النقض.

وأكد محامي نيرة أشرف طالبة المنصور أنه لا يوجد دية في القانون المصري، وحق نيرة في رقبتي لحد ما أسلم المتهم لحبل المشنقة.

وتابع محامي نيرة أشرف أنه سوف يسعى إلى أنه يجعل قرار الإعدام أمام الشارع المصري كله زي ما قتل نيرة وسط الشارع، وسنطالب بإعدامه مباشرة على الهواء.

رحلّت الأجهزة الأمنية المتهم محمد عادل، المتهم  بقتل زميلته نيرة أشرف، من  محكمة جنايات المنصورة إلى محبسه عقب تأييد مفتي الجهورية الحكم عليه بالإعدام، وسط حراسة أمنية مشددة. 

وشهد محيط محكمة جنايات المنصورة اليوم الأربعاء تواجد المئات من المواطنين الذين بدأوا الهتافات بعد أن قضت محكمة جنايات المنصورة، بمعاقبة محمد عادل المتهم بقتل الطالبة  نيرة أشرف اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا، وذلك بعد إحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية.

إعدام قاتل نيرة أشرف

وانهار المتهم محمد عادل المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف، موجها رسالة إلى والدته بعد سماع حكم الإعدام عليه قائلا: متزعليش مني أنا كنت مضغوط ومعرفش عملت كده إزاي والبنت دي دمرت لي حياتي، سامحيني وخلي بالك من نفسك يا أمي ومن أخواتي.