رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سعيد الأرتيست يكشف مفاجأة بشأن عودة حسن شاكوش: قدم عرضا بربع مليون جنيه للنقابة

حسن شاكوش
فن
حسن شاكوش
الأربعاء 06/يوليو/2022 - 06:55 م

قال عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، إنه ليس لديه مشكلة شخصية مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ولكن أزمته الأساسية مع أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، والذين خالفوا وعدهم معه.

وأضاف سعيد الأرتيست في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية عرضوا أن يتم تغريم حسن شاكوش ربع مليون جنيه وإيقافه لمدة 3 أشهر، بسبب إساءته للإيقاعيين في حفله بالساحل الشمالي الصيف الماضي، ولكنه رفض وطالب بإيقافه مدة أكبر والتحقيق معه، وبالفعل تم إيقافه 10 أشهر.

واستكمل سعيد الأرتيست حديثه، بأن نقابة المهن الموسيقية، خالفت وعدها معه، لأنها أخبرته من قبل إذا سيتم الموافقة على عودة مطرب المهرجانات، فبالتالي سيقام مؤتمرًا صحفيًا يقدم من خلاله الاعتذار أمام جميع الإيقاعيين والموسيقيين والذين أساء إليهم.

وتابع العازف، قائلًا: النقابة بالفعل وافقت على هذا الاتفاق، وفوجئت بنشر حسن شاكوش لكارنيه النقابة وإعلانه حصوله عليه، دون الرجوع إلي أو تقديم الاعتذار، ولذلك اعترضت على منحه الكارنيه دون إقامة المؤتمر.

مشاجرات مؤتمر اعتذار حسن شاكوش

وأوضح سعيد الأرتيست أنه لم يتشاجر في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش له، مثلما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن حدثت مشادات كلامية بينه وبين سكرتير النقابة أحمد رمضان وسعد المتولي، والذين اضطروه للانفعال عليهم.

يذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أعلن مؤخرًا استقالته رسميًا من النقابة بعد فشل اعتذار حسن شاكوش للعازف سعيد الأرتيست.