رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير التموين يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الخميس 07/يوليو/2022 - 11:59 ص

بعث وزير التموين والتجارة الداخلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بحلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر الدكتور علي المصيلحي في ‏البرقية عن ‏خالص تهانيه للرئيس بحلول عيد الأضحى ‏المبارك، طالبًا من المولى عز وجل أن يعيده عليه وعلى الشعب المصري بالخير واليمن والبركات ‏وموفور الصحة والعافية.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه ‏ماضٍ على الدرب لتنفيذ كل توجيهات الرئيس ‏لتنفيذ المشروعات التي وجه بها في الجمهورية الجديدة.

واختتم وزير ‏التموين والتجارة الداخلية برقيته بالدعاء للمولى عز ‏وجل أن يعيد هذه المناسبة على والشعب ‏المصري بالخير واليمن والبركات وعلى مصر الحبيبة ‏بالتقدم والازدهار.‏

وفي وقت سابق، التقى الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وفدا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بديوان عام وزارة التموين والتجارة الداخلية، ضمن فعاليات حملة سوا هنعدي، والتي أطلقتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين منذ فترة وعقدت سلسلة من اللقاءات مع عدد من الوزراء والمسئولين التنفيذيين؛ بهدف رفع الوعي المجتمعي لدى المواطن المصري والتعريف بكافة الإنجازات التي تحققت في كافة المجالات خلال فترة الثماني سنوات الماضية.

وأكد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أهمية رفع درجة وعي المواطن المصري، حيث إنها مسئولية مجتمعية تقع على عاتق الجميع وفى مقدمتها الحكومة، ومجلس النواب، والأحزاب السياسية، وكافة مؤسسات المجتمع المدني وهو ما يؤكده دومًا رئيس الجمهورية.

تابع مواقعنا