رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أسأل الله أن أكون عند حسن ظنكم.. آخر ما كتبه عضو هيئة تدريس أزهر أسيوط قبل وفاته

الدكتور الحسيني محمد
محافظات
الدكتور الحسيني محمد
الخميس 07/يوليو/2022 - 07:17 م

لقى الدكتور الحسيني محمد عبد النعيم، الأستاذ المساعد بقسم الفيزياء بكلية العلوم بجامعة الأزهر بـأسيوط، مصرعه، هو وزوجته وأبنائه الخمسة، ظهر اليوم الخميس، إثر حادث تصادم على طريق أسيوط سوهاج الصحراوي.

 

الدكتور الحسيني: أسال الله العظيم أن أكون عند حسن ظنكم

 

وحصل موقع القاهرة 24، على آخر ما نشره عضو هيئة التدريس الحسيني محمد عبد النعيم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: يشرفني أن أتقدم منكم جميعا بخالص مشاعر المحبة والاعتزاز، أساتذتي وزملائي وزميلاتي لقد منحتموني محبتكم وثقتكم التي هي وسام لا يدانيه وسام، وتكريم لا يرقى إليه تكريم، أسال الله العظيم أن أكون عند حسن ظنكم، وشكرا على ثقتكم  ودعمكم  واهتمامكم ومشاركتكم وفرحتكم.

أخر ماكتبه الدكتور الحسيني على صفحته الشخصية 

 

فوز الدكتور الحسيني بعضوية مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس 

 

ويذكر أن الدكتور الحسيني محمد عبد النعيم، قد فاز منذ عدة أيام بعضوية مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر بأسيوط، وذلك بعد منافسة قوية بين عددا من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر فرع أسيوط، وذلك نظرا لسمعته الطيبة وعفة لسانه وأعماله الخيرة بين زملاءه.

وكان الدكتور الحسيني محمد عبد النعيم، قد لقي مصرعه اليوم الخميس، هو وزوجته وأبنائه الخمسة، أثناء توجهم من محافظة أسيوط إلى محافظة الأقصر، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، بمسقط رأسهم بمركز أرمنت بمحافظة الأقصر.