رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اعتادت ترك منزلها.. الداخلية توضح ملابسات تعذيب فتاة بالإسماعيلية

جانب من فيديو تعذيب
حوادث
جانب من فيديو تعذيب فتاة
الخميس 14/يوليو/2022 - 10:53 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتضمن قيام شخصين بالتعدي بالضرب على فتاة مقيدة بالحبال داخل أحد المساكن بالإسماعيلية.

الداخلية توضح ملابسات تعذيب فتاة بالإسماعيلية

 بالفحص أمكن تحديد المجني عليها مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وتبين قيام زوج شقيقتها وشقيقها بالتعدي على المجنى عليها بالضرب عقب تقييدها بالحبال بتحريض من والدتها وخالها إثر اعتياد المجنى عليها ترك مسكنها، كما تبين قيام شقيقة المجنى عليها بتصوير واقعة التعدي على شقيقتها بقصد تأديبها. 

كما أشارت التحريات إلى أن تلك الواقعة قد حدثت في غضون عام 2021، وأنه خلال الأيام الماضية حدث خلاف عائلي بين خال المجنى عليها وأسرتها فقام المذكور على إثرها بنشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي انتقاما منهم.

وقننت الأجهزة الأمنية من إجراءاتها، وتمكنت من ضبط جميع المتهمين بالواقعة، وبمواجهتهم أقروا بذات المضمون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.


وفي واقعة أخرى، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لأب تجرد من كل المعاني الإنسانية والرحمة والشفقة، وقيد ابنته وعذبها بطريق وحشية، كما تظهر الأم التي تولت تصوير حفلة التعذيب، وهى تتطلب منه العفو عنها وتركها مرددة: حرام عليك يا رضا.

وظهر في الفيديو المتداول الأب وهو مقيد ابنته في يديها وقدميها، ويحمل في يديه قطعة خشبية يضربها بها، وهي تترجاه بأن يعفو عنها.

الفيديو أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى مكان الواقعة أو هوية من ظهروا بالمقطع وجاري فحصه بمعرفة الأجهزة الأمنية.

تابع مواقعنا