رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمود جابر لـ القاهرة 24: فتنة الأهلي والزمالك كلمة السر في أزمة صفقات معسكر منتخب الشباب

محمود جابر المدير
رياضة
محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب
الخميس 14/يوليو/2022 - 11:59 م

علق محمود جابر المدير الفني لـ منتخب مصر للشباب مواليد 2003، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، وتفيد بحصول بعض مسئولي الأندية، ومنها الأهلي وفيوتشر، على توقيع بعض لاعبي المنتخب، خلال المعسكر المقام حاليًا استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العرب.

تصريحات مدرب منتخب الشباب 

وفي تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أشار محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب، إلى أن السبب الرئيسي وراء الشائعة التي انتشرت في الساعات الأخيرة، بشأن تعاقد بعض الأندية مع عدد من لاعبي المنتخب من داخل المعسكر؛ هو حالة الفتنة القائمة بين ناديي الأهلي والزمالك.

وأضاف المدير الفني لمنتخب الشباب، أن البعض حاول الزَّج بالمنتخب، في حالة الشد والجذب القائمة بين قطاع من جماهير القطبين خلال الفترة الأخيرة، موضحًا أن كل ما تردد عن تواجد بعض مسئولي الأندية في معسكر المنتخب؛ هو أمر عار من الصحة تمامًا.

وواصل محمود جابر، حديثه، قائلًا: إن اللاعب نور الدين البحار، المحترف في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، غادر معسكر المنتخب؛ لحضور حفل تخرج شقيقته في إنجلترا، وذلك بعد الحصول على إذن مِنِّي، موضحًا أن اللاعب أطلعه على تأشيرة السفر، وتذكرة الطيران الخاصة به، قبل مغادرة معسكر المنتخب.

أسماء غير موجودة في معسكر منتخب الشباب

وأوضح المدير الفني لمنتخب الشباب أن الأسماء التي تم تداولها والتي ضمت لاعبين تم الادعاء بحدوث مفاوضات معهم من بعض الأندية داخل معسكر المنتخب؛ هي بالأصل للاعبين غير موجودين بمعسكر المنتخب، باستثناء لاعب وحيد، وهو صلاح باشا، والذي انضم للمعسكر قبل أيام قليلة، وخرج بنفسه عبر حسابه على إنستجرام؛ ليكذب ما تردد عن اجتماعه مع مسئولي أحد الأندية، على هامش معسكر المنتخب.

ونوه جابر، بأن اللاعب محمد عز سيمو، الذي انضم مؤخرًا إلى فريق فيوتشر، لم يتواجد أساسًا بالمعسكر الأخير لمنتخب الشباب، وكان آخر تواجد له مع المنتخب، في معسكر مفتوح، أقيم في شهر مايو الماضي.

واختتم مدرب منتخب مصر للشباب، قائلًا إن المعسكر الحالي للمنتخب تسوده حالة من الانضباط، واللاعبون متواجدون أمام أنظار الجهاز الفني طوال اليوم، وتقتصر تنقلاتهم داخل الفندق ما بين غرفهم والمطعم وغرفة الاجتماعات.

تابع مواقعنا