رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد هزيمة الأهلي أمام بيراميدز.. علي معلول يغلق حسابه على انستجرام

علي معلول
رياضة
علي معلول
الأحد 17/يوليو/2022 - 04:19 م

أغلق التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وشن عدد من جماهير النادي الأهلي هجومًا كبيرًا على لاعبي الفريق الأحمر بعد الخسارة في مباراة أمس على يد فريق بيراميدز بهدفين دون رد.

هزيمة مفاجأة لـ الأهلي من بيراميدز.. وقطار الزمالك لا يتوقف

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للهزيمة على يد فريق بيراميدز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفوز على نظيره فريق غزل المحلة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليواصل التغريد في صدارة الدوري منفردًا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة القمة أمام نظيره نادي الزمالك في نهائي كأس مصر النسخة القديمة.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكر مغلق بدايةً من الثلاثاء المقبل، بعدما حصل الفريق على راحة اليوم من التدريبات على أن يعود غدا الإثنين لاستئناف تدريباته.

تابع مواقعنا