رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ناهد السباعي في ذكرى ميلاد شقيقها الراحل: نفسي تبقى معانا.. وعيدك في الجنة

ناهد السباعي وشقيقها
فن
ناهد السباعي وشقيقها
الأحد 17/يوليو/2022 - 09:45 م

حرصت الفنانة  ناهد السباعي، على إحياء ذكرى ميلاد شقيقها فريد المرشدي، وذلك بعد رحيله عن عالمنا عام 2014 إثر تعرضه لحادث سير.

وشاركت ناهد السباعي متابعيها بصورة تجمعها بشقيقها الراحل، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وعلقت قائلة: كل عام وعيدك في الجنة يا حبيبي.. وحشتني جدا وأتمنى لو كنت معانا ولكني متأكدة أنك في مكان أحسن. 

ناهد السباعي عبر انستجرام

وواصلت ناهد السباعي قائلة: اللهم إن أخي في ودائعك دائما اللهم ارحمه وأغفر له واجعله في مساكن جنتك آمنا مطمئنا اللهم نور مرقده، وعطر مشهده وطيب مضجعه وآنس وحشته وقه عذاب القبر يا أرحم الراحمين.

وفاة فريد المرشدي

وترك خبر وفاة فريد المرشدي صدمة كبيرة لـ جميع متابعيه وأقاربه، حيث رحل إثر حادث سير عام 2014، ويعد فريد زوج الفنانة داليا البحيري، وشارك في فيلم واحد يحمل اسم من نظرة عين بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم منى زكي وبسمة وسوسن بدر.

آخر أعمال ناهد السباعي

وعلى جانب آخر، تعيش ناهد السباعي حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا من بينها مسلسل يحمل اسم منورة بأهلها بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبزرهم ليلى علوي، باسم سمرة، محمد حاتم، رانيا يوسف، سلوى خطاب، وعباس أبو الحسن، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج يسري نصر الله.

تابع مواقعنا