رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير: فيتوريا طلب وديات ليست قوية لمنتخب مصر في بداية المشوار

فيتوريا
رياضة
فيتوريا
الإثنين 25/يوليو/2022 - 12:51 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير، طلب روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر، من أجل الاستعداد للفترة المقبلة، وتصفيات أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، بعدما تولي القيادة الفنية للفراعنة لمدة 4 سنوات، خلفًا لـ إيهاب جلال.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن روي فيتوريا طلب بالفعل من الاتحاد المصري لكرة القدم؛ خوض عدد من المباريات الودية، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين، واختيار العناصر الأفضل، للوقوف على التشكيل الأساسي للمنتخب تحت قيادته.

وأكد شوبير أن فيتوريا طلب عقد مباريات ودية ليست قوية، من أجل أخذ الأمر بشكل تصاعدي مثل مواجهة ليبيا أو السودان أو الكونغو في سبتمبر المقبل.

وطلب البرتغالي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، تقريرًا شاملًا عن جميع لاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة.

 

قيادة المنتخب المصري

وتولى فيتوريا رسميًا قيادة المنتخب المصري، حيث قدّمه الاتحاد المصري لكرة القدم في مؤتمر صحفي الأربعاء الماضي، قبل أن يسافر إلى الأراضي البرتغالية، على أن يعود مطلع شهر أغسطس المقبل لبدء مهام عمله.

وينتظر المدير الفني للمنتخب المصري، خلال الأيام المقبلة؛ جميع المعلومات المتعلقة بلاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة، وفي مُقدمتها منتخبي الشباب والناشئين.

ويجري الاتحاد المصري لكرة القدم مُفاوضات مُكثّفة خلال الأيام الجارية مع عدد من المدربين الأجانب، للاستقرار على المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، الذي ينتظر مُشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأفريقية تحت 23 عامًا، والمُؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.