رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل حريق هائل داخل منزل ومصرع شخص بالمنوفية

حريق - أرشيفية
محافظات
حريق - أرشيفية
الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 12:49 م

لقي شخص مصرعه صباح اليوم في حريق هائل داخل منزل بمدينة منوف التابعة لمحافظة المنوفية، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية بالمنوفية برئاسة اللواء علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية، ومشاركة وحدة إطفاء منوف، من السيطرة على الحريق.

 

تفاصيل مصرع شخص في حريق هائل بالمنوفية 

وكشف مصدر لـ القاهرة 24، تفاصيل الحريق الذي شب في منزل مكون من 3 طوابق، موضحًا أن الحريق تسبب في مصرع شخص، وحدث الحريق بعد صلاة الفجر مُباشرة، مؤكدًا أن كافة الجهات التنفيذية والأمنية انتقلت إلى مكان الواقعة، وتم السيطرة على الحريق من قبل الحماية المدنية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

سبب مصرع شخص في حريق هائل بالمنوفية 

وأضاف المصدر، أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائى وفق التحقيقات الأولية، وأسفر عن حالة وفاة واحدة، ولم يسفر عن أي إصابات أخرى وجار حصر الخسائر عن طريق الجهات المعنية والمنزل تحت تصرف جهات التحقيق.

 

بلاغ مصرع شخص بحريق هائل بالمنوفية 

تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقت إدارة الحماية المدنية بالمنوفية، بلاغا يفيد بوجود حريق داخل منزل سكني بإحدى شوارع مدينة منوف، وعلى الفور كلف اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، اللواء علاء عويس بالدفع بعدد من السيارات للسيطرة على الحريق، وانتقال قوة أمنية لبدء التحقيقات في الحادث.

بالانتقال والفحص؛ تبين مصرع رجل في منزله بسبب ماس كهربائي، حيث اشتعلت النار بشكل هائل في وقت مبكر من صباح اليوم، وجمعت الأهالي في مكان الحادث، وتمكنوا من السيطرة على الحريق بالتعاون مع الحماية المدنية، وإنقاذ باقي المقيمين في المنزل وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالي المنطقة على مصرع أحد السكان.