رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غرق طفل في الرياح المنوفي بأشمون

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 04:33 م

غرق طفل، منذ قليل، في الرياح المنوفي بقرية سنتريس التابعة لدائرة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، أثناء الاستحمام ولم تفلح محاولات إنقاذه، وعلى الفور أبلغ الأهالي مركز الشرطة للتنسيق مع الإنقاذ النهري بالمنوفية، للدفع بغواصين متخصصين لانتشال الجثمان.

غرق طفل داخل الرياح المنوفي

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارًا، من اللواء علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية بالمنوفية، يفيد بتلقي غرفة العمليات بلاغ من أهالي قرية سنتريس التابعة لدائرة مركز شرطة أشمون، يفيد بغرق طفل عمره 10 سنوات داخل الرياح المنوفي المار من دائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع الإنقاذ النهاري بقيادة الرائد محمد خالد رئيس القسم لدفع بقوة الغواصين للبحث عن الجثمان المفقود.

وانتقلت قوة من الغواصين بقيادة محمد بدر للبحث عن جثمان الطفل أحمد أحمد عبد الحليم، 10 سنوات، مقيم قرية سنتريس دائرة مركز أشمون، بعد غرقه في الرياح المنوفي المار بالقرية بالقرب من كافتيريا الدوار، كما انتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة للتحقيق في الواقعة.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية عقب انتشار نبأ غرق طفل في الرياح المنوفي، المار من دائرة المركز وينتظر الأهالي حول جسر الرياح المنوفي، كما يساعد في عمليات البحث صيادين من أبناء مركز أشمون، محاولين انتشال الجثمان في أقرب وقت ودفنه بمقابر أسرته.