رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سر غياب شهيرة عن إحياء ذكرى وفاة محمود ياسين في أكاديمية الفنون

رانيا محمود ياسين
فن
رانيا محمود ياسين
الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 10:57 م

غابت الفنانة  شهيرة، عن حضورها إحياء ذكرى وفاة الفنان الراحل محمود ياسين، الذي قامت بها اليوم بحضور عائلته وعدد من نجوم الفن في أكاديمية الفنون.

وقالت رانيا محمود ياسين خلال كلمتها، إن والدتها قررت الغياب بسبب تخوفها من التجمعات وفيروس كورونا، مشيرةً إلى أن والدتها تطلب من محبي الراحل الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وحرص العديد من الفنانين على حضور إحياء ذكرى محمود ياسين، أبرزهم الفنانة غادة إبراهيم التي ظهرت رفقة الخليل كوميدي، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم.

كما أحيا السيناريست عمرو محمود ياسين الذكرى الثانية لوفاة والده، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: هتصدقوني أكيد.. لحد دلوقتي أنا مش مقتنع بفكرة إني مش هشوفه تاني في الدنيا، مش بصدق إنه فعلا مشي.. سبحان من له الدوام.

آخر أعمال شهيرة

وعلى جانب آخر، قدمت شهيرة عددا كبير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، كان آخرها فيلم يحمل اسم الحب بين قوسين، من تأليف نبيل عصمت، ومن إخراج أشرف فهمي، وضم عددا كبير من الفنانين، أبرزهم سلوى عثمان، وداد حمدي، محمد الصاوي، نادية رفيق.

كما شاركت شهيرة في فيلم بعنوان خبطة العمر، من تأليف محمد مصطفى الصواف، ومن إخراج إسماعيل حسن، وبالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبزرهم يونس شلبي، نهلة سلامة، عماد محرم، فؤاد خليل، جليلة محمود، إيهاب منتصر، وغيرهم من الفنانين.