رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أعلاهم تخطى الـ99%.. ننشر أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

الدكتور أحمد الطيب
دين وفتوى
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف
الأربعاء 27/يوليو/2022 - 07:00 م

أعلن الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022، بقسميها:  العلمي والأدبي، إضافة إلى شهادة الشعبة الإسلامية، وذلك عقب اعتمادها، من الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

أوائل نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 علمي

وبيّن  الأزهر الشريف، في بيان له، أسماء أوائل الثانوية الأزهرية للقسم العلمي، للعام الدراسي 2022، حيث حصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسانين، من منطقة الشرقية، بنسبة 99.85%، فيما حصد الطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، من جنوب سيناء، على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية.

أوائل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي 2022

كما ذكر بيان الأزهر الشريف، أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي للعام الدراسي 2022، مبينًا أن من حصل على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، الطالبة أميرة أسامة سعيد عبد المنجي محافظة القاهرة، والتي حصلت على نسبة 98.73%.

أوائل شهادة الشعبة الإسلامية للعام الدراسي 2022

وحصل على المراكز الأولى، على مستوى الجمهورية، في الشعبة الإسلامية، الطالب الحسن فتحي إبراهيم، من محافظة الفيوم، بمجموع 98.41%، فيما حصدت الطالبة ريم عيسى عبد القادر، محافظة الغربية على المركز الأول على مستوى لجمهورية مكفوفين، بنسبة 99.94%.


الإمام الأكبر يهنئ أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية


وتواصل فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، مع أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي، عبر الهاتف المحمول؛ ليهنأنهم بالنجاح، ليبارك لهم حصولهم على أعلى الدرجات.


 

تابع مواقعنا