الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير أتلتيكو مدريد: كريستيانو رونالدو غير مرحب به

جماهير أتلتيكو مدريد
رياضة
جماهير أتلتيكو مدريد
الأربعاء 27/يوليو/2022 - 07:22 م

يواجه الآن أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، نظيره فريق نومانسيا في إطار مباراة ودية استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وأثناء اللقاء رفعت جماهير فريق أتلتيكو مدريد لافتة بخصوص الشائعات التي تفيد بانتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الـروخي بلانكوس، وكتبوا عليها: كريستيانو رونالدو غير مرحب به.

جماهير أتلتيكو مدريد: كريستيانو رونالدو غير مرحب به.

بيان رابطة مشجعي أتلتيكو مدريد

يذكر أن أصدرت رابطة مشجعي فريق أتلتيكو مدريد حول العالم، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا تؤكد فيه رفضها التام لفكرة التعاقد مع الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال سوق الانتقالات الحالي.


وجاء في بيان الرابطة: نعلن رفضنا المطلق للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، ونشير إلى أن المهاجم البرتغالي يمثل نقيضًا للقيم التي تشكل السمات المميزة لـ أتليتي، مثل الجهد والتواضع والكرم وإنكار الذات، وهذه هي قيم ألوان القميص الذي ندافع عنه.

 

وأضافت الرابطة في بيانها: إضافة إلى ذلك، فإن رونالدو تراجع مستواه، والشعور بالانتماء لمشاعر أتليتكو ​​ليس شيئًا في متناول يده، ولم يحصل على عاطفتنا أو تقديرنا، لذلك نرفض التعاقد مع رونالدو، أو حتى التفكير في ذلك الأمر من قبل الإدارة.

 

كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر

ووفقًا للمعلومات الواردة من مانو ساينز صحفي آس الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو أجرى مناقشات متوترة مع إريك تين هاج حيث أصر اللاعب على رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد، وحاول تين هاج إقناعه مرة أخرى بأن مشروعه طموح لكن المهاجم كرر رغبته في الرحيل.

 

ويذكر أن رونالدو جاء إلى قلعة أولد ترافورد في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد ترحيب فريق يوفنتوس ببيعه في رحلة لإعادة أذهان جماهير عملاق مانشستر إلى العصر الذهبي الذي كان يقوده البرتغالي أيضًا.

 

تابع مواقعنا