رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مسن يختطف حفيده.. ووالدة الطفل تستغيث: رجعولي ابني وأنا هاخد بالي منه

والدة الطفل
حوادث
والدة الطفل
الخميس 28/يوليو/2022 - 06:06 ص

استغاثت إحدى السيدات بـ محافظة القاهرة بالمسؤولين لإنقاذ طفلها وتخليصه من قبضة يدي جده الذي أقدم على خطفه منذ أكثر من ثلاثة شهور وإجباره على الإقامة معه في منزله وحرمانه من رؤية والدته، وذلك بعد تعرضه لواقعة تعدي على يد أحد الجيران.

 

 

سيدة عشرينية تستغيث بالمسؤولين لإستعادة طفلها

 

وروت السيدة المستغيثة أية تفاصيل الواقعة التي تعرض لها طفلها الصغير وقالت: منذ وفاة زوجي في عام 2014 اصطحبت طفلي للعيش معي في منزل والدتي وكرست حياتي من أجل تربيتهم وتعليمهم وفي ذات المرات وفي لحظة غفلة أقدم أحد الجيران على التعدي الجنسي على ابني أحمد مستغلا صغر سنه، حيث أنه لم يبلغ السابعة من العمر، وقاما بكتم أنفاسه واصطحابه إلى شقته الواقعة بالدور الخامس بذات العمارة وإجباره على خلع ملابسه والتعدي عليه مهددا له بالقتل إن لم يخضع لأوامره.

 

وعند سؤالها عن تصرفها فور علمها بالواقعة قالت السيدة المستغيثة أية: قمت على الفور بإبلاغ جده على أن يتصرف في المشكلة إلا أنه اتخذه للعيش معه وحرماني من رؤيته.

وعن حالة الطفل المعيشية التي يقضيها خلال تلك الفترة قالت السيدة المستغيثة: طفلي يعيش أيام سوداء في حياته حيث أنه يغسل ملابسه بنفسه على الرغم من صغر سنه وعدم خبرته الكافية بالحياة.

واختتمت السيدة المستغيثة حديثها قائلا: رجعولي ابني وأنا هاخد بالي منه