رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس المتهم بهتك عرض طفلة داخل سنتر تعليمي وإيداعه إحدى دور الرعاية

حبس - أرشيفية
حوادث
حبس - أرشيفية
الخميس 28/يوليو/2022 - 01:36 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة، تجديد حبس المتهم عبد المنعم.ح، 15 يوما على ذمة التحقيقات، مع إيداعه إحدى دور الرعاية النفسية خلال مدة الحبس الاحتياطي، لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وذلك في التحقيقات التي تجريها نيابة العجوزة في القضية رقم 12631 لسنة 2022 جنايات العجوزة، لاتهامه بهتك عرض الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات داخل سنتر تعليمي مملوك لشقيقته.

كما تقدم مصطفى شعبان، دفاع الطفلة المجني عليها، ببلاغ رسمي لإدارة الأزمات برئاسة حي العجوزة لتضرره من المشكو في حقها حنان، لإدارتها منشأة تعليمية سنتر تعليمي البروفسور حنان، وذلك بدون ترخيص من الجهات المعنية.

وأشار في شكواه إلى أن السنتر التعليمي المدار بدون ترخيص؛ يتم فيه أعمال منافية للآداب مُتمثلة في هتك عرض الأطفال الصغار بواسطة شقيق صاحبة السنتر.

وطالب شعبان في شكواه من المسئولين بحي العجوزة ومحافظة الجيزة، ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية على وجه السرعة، وغلق السنتر التعليمي بمنطقة المهندسين بالعجوزة.

 

المتهم بهتك عرض طفلة بالجيزة

وأضاف دفاع طفلة المهندسين، أن الواقعة تم اكتشافها عقب حدوث مُشادة بين الخادمة الغينية وصاحبة السنتر التعليمي، حيث قامت الأخيرة على إثرها بطردها من السنتر، فحاولت الخادمة اللجوء لوالدة الطفلة لمساعدتها في الحصول على متعلقاتها الشخصية، والراتب الشهري الخاص بها، لكن لم تنجح في ذلك، فأرسلت المقطع الفيديو الذي رصد الواقعة، وحصل القاهرة 24 على نسخة، ولكن تحفظ على نشره، إلى والدة الطفلة سارة.

وانهارت والدة الطفلة سارة عقب مشاهدتها مقطع الفيديو الذي وصلت مدته إلى 3 دقائق، وحاولت الانتقام بنفسها من المتهم شقيق صاحبة السنتر التعليمي، لكنها فضلت في النهاية؛ اتباع الأساليب القانونية، وتوجهت إلى قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، بصحبة المحامي مصطفى شعبان، وحررت محضرًا بالواقعة، أرفقت به فلاشة تحتوي على المقطع المصور.