رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ البحر الأحمر يكرم موظفا عثر على حقيبة بها 2 مليون دولار وردها لأصحابها

محافظ البحر الأحمر
محافظات
محافظ البحر الأحمر يكرم الموظف الأمين
الخميس 28/يوليو/2022 - 01:33 م

استقبل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، المواطن ايمن عبد الحكم والذى يعمل موظف باليومية بإدارة مرور البحر الأحمر، عقب عثور الأخير على حقيبة بها 2 مليون دولار بالإضافة إلى مشغولات ذهبية.

 

محافظ البحر الأحمر يشيد بأمانة الموظف

خلال استقباله له أثنى محافظ البحر الأحمر، على أمانة الموظف حيث وصفه بالنموذج الذى يحتذى به، لما بدر منه من أخلاق حميدة.

وأكد حنفي أنه الرغم من الظروف الاقتصادية البسيطة للموظف، إلا أن ذلك لم يمنعه من القيام بواجبه، ورد الحقيبة إلى أصحابها بعد أن نسيها داخل كافيتريا، ليؤكد بهذا العمل النبيل على أن مصرنا الحبيبة بخير، وأن شعبها يحافظ دائما بقيمه ومبادئه وأخلاقه القويمة.
 

تفاصيل الواقعة 

تفاصيل الواقعة حين عثر أيمن عبد الحكم  موظف مدنى باليومية بإدارة مرور البحر الأحمر على حقيبة بها مبالغ تقدر بأكثر من 2 مليون دولار، بالإضافة الى كبيرة من الذهب تتخطي قيمتها 350 ألف ريال سعودي، أثناء تواجده بكافتيريا كمين الأحياء الشمالي بمدينة الغردقة.

وبعد أن قام بفتحها لمعرفة صاحبها أو العثور على أي بيانات له، وفوجئ بداخلها مبالغ كبيرة بالدولار، وكذلك كمية من المصوغات الذهبية.

وتوجه على الفور لضابط المسئول عن الكمين لإخطاره وبعد الفحص تبين أنها لركاب سعوديين رجل وزوجته وبصحبتهما مصري يستقلون سيارة جمرك، حيث قام الضابط المكلف بتأمين الكمين الشمالي بالاتصال بكمين رأس غارب لتوقف السيارة وإخبارهم بأن حقيبتهم تم العثور عليها بكمين الأحياء الشمالي.