رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صاحب مراسي: مشروعات الشركة هدفها إسعاد البشر.. وتقدم إضافة لحياة الناس

افتتاح مشروعات إعمار
اقتصاد
افتتاح مشروعات إعمار مصر الجديدة
الخميس 28/يوليو/2022 - 10:54 م

قال محمد بن علي العبار، مؤسس إعمار مصر الإماراتية، إن الشركة تسعى دائما للبحث عن فرص الاستثمار بالسوق العقارية المصرية باعتباره من أهم الأسواق الموجودة بالمنطقة.

مشروعات إعمار مصر

وأضاف مؤسس إعمار مصر الإماراتية، خلال الحفلة التي أقامتها الشركة بمناسبة إطلاق مرحلة جديدة من مشروع مراسي بالساحل الشمالي تحت مسمى soul، التي أحياها الفنان عمرو دياب، إن أساس الفن هو إسعاد البشر، مؤكدا أن الفنان عمرو دياب محظوظ بإسعاد ملايين من البشر ولا أبالغ عندما أقول مئات الملايين من البشر. 

وأشار إلى أن مشروعات إعمار مصر هي مخصصة لإسعاد الناس سواء كانت مشروعات كبيرة أو صغيرة، لا سيما أنها تقدم إضافة لحياة الإنسان، قائلا: والله لو لم تقدم إسعاد البشر ما هعملها، مؤكدًا أن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى تلبية متطلبات عملائها سواء من خلال المخططات العامة والتصميمات الجديدة التي تراعي كافة الأذواق، بالإضافة إلى خدمة السوق العقاري، وتوفير مزيد من الوحدات التي تتناسب مع عملائها.

وأشار إلى أن المشروعات التي تنفذها إعمار مصر توفر فرص عمل مباشرة تتراوح بين 2000 و3000 فرصة، وتصل لـ5 آلاف فرصة بإطلاق المرحلة الجديدة، مضيفًا أن الاستثمارات الجديدة التي من المقرر ضخها في مشروعات الشركة تتخطى حاجز الـ3 مليارات جنيه، بخلاف المزيد من الاستثمارات الخاصة بالخدمات السياحية والترفيهية لخدمة العملاء وسكان المشروعات.

وشدد على أن استثمارات شركة إعمار مصر بالسوق العقاري المصري في زيادة مستمرة، قائلا: الاستثمارات الجديدة لم ولن تقف مهما كانت حالة السوق العقاري.