رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عودة الهدوء لقرية أبو الريش في أسوان بعد تجمهر ضحايا مستريح السيارات

جانب من التجمهر
حوادث
جانب من التجمهر
السبت 30/يوليو/2022 - 12:32 ص

سادت حالة من الهدوء وتمت السيطرة على الموقف وعودة حركة القطارات، بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من فتح طريق مصر أسوان الزراعي، بعد تجمهر عدد كبير من أهالي محافظة أسوان أمام منزل الـ مستريح محمود فتحي الذي اشتهر بـ"وعدة" السيارات والذي ذاع صيته بين منطقته أبو الريش بأسوان، وذلك عقب شائعة خروجه من محبسه، وتوزيع الأموال على أصحابها.

عودة الهدوء لقرية أبو الريش في أسوان

تجمع عدد من متضرري محمود فتحي النجار مستريح السيارات بمحافظة أسوان، أمام منزله بقرية أبو الريش، في محاولة منهم لاسترداد أموالهم الذي حصل عليها بعملية النصب عليهم عن طريق تجارة السيارات والعقارات.

وعلى الفور تدخل اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، للسيطرة على الوضع بعمل كردون أمني بمنطقة أبو الريش، كما أنه اجتمع مع عدد من المتضررين لإقناعهم بالمغادرة إلى منازلهم خاصة أن القضية رهن التحقيقات.

وسيطرت الجهات الأمنية على القرية؛ وذلك لمنع التجمعات التي شهدتها قرية أبو الريش بمحافظة أسوان خلال الساعات القليلة الماضية.

وشرع متضررو مستريح السيارات في أعمال شغب داخل القرية خاصة أمام معرضه، محاولة منهم لاسترداد أموالهم.


وقال ياسر محمود، أحد متضرري محمود فتحي النجار، لـ القاهرة 24، إن النزول اليوم والتجمع أمام منزل مستريح السيارات لأننا لم نجد جديدا في ظل زيادة الالتزامات علينا، لأن أموالنا موجودة عند محمود فتحي النجار، موضحا أنهم لم يتركوا أموالهم ويحاولون الحصول عليها بجميع الطرق المتاحة والقانونية.


واستولى محمود فتحي النجار على ملايين الجنيهات من الأهالي بمحافظة أسوان، وذلك عن طريق تجارة السيارات عبر شراء السيارات الخاصة بالأهالي بمحافظة أسوان والمحافظات المجاورة على نظام الوعدة، على أن يحصلوا على أموالهم بعد 3 شهور من عملية البيع بثمن مضاعف عن ثمنها الحقيقي.

تابع مواقعنا