رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقابة العلاج الطبيعي: سداد الاشتراكات إلكتروني لأعضاء محافظتي القاهرة والجيزة

نقابة العلاج الطبيعي
أخبار
نقابة العلاج الطبيعي
السبت 30/يوليو/2022 - 09:42 ص

أعلنت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، عن أنه يمكن للأعضاء دفع وسداد اشتراكات النقابة بشكل إلكتروني.

وكشفت النقابة العامة للعلاج الطبيعي في منشور لها على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تفعيل الدفع الإلكتروني لتسديد الاشتراكات عن طريق خدمات شركة مصاري بالرقم القومي وذلك لأعضاء محافظتي القاهرة والجيزة.

دفع اشتراكات النقابة إلكتروني

وفي السابق كشفت نقابة العلاج الطبيعي، عن موافقة وزارة الإسكان، بشأن تخصيص وحدات سكنية بمختلف المحافظات، لأعضاء الجمعية العمومية للنقابة.

وقال نقيب العلاج الطبيعي، إن توقيع العقود يجرى وفق الأسعار والشروط وأنظمة السداد الاسترشادية للمتقدمين من مختلف فئات الدخل، يأتي ذلك في إطار الاهتمام بالمشروع الخدمي الخاص بالنقابة.

وأضاف في بيان له أنه على الراغبين من الاستفادة بالخدمة التوجه للنقابة العامة لتقديم استمارة حجز الوحدة السكنية، وللاطلاع على تفاصيل توفير تلك الوحدات والرد على الاستفسارات يتم التواصل من خلال رقم الواتس 01011694657.

ويشار إلى أن الدكتور سامي سعد، نقيب العلاج الطبيعي، خاطب وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، للموافقة على تخصيص وحدات سكنية لأعضاء النقابة، والعاملين بها، ليلقى خطاب بالموافقة على التخصيص، وطلب موافاة الوزارة بالأوراق القانونية للنقابة.

وفي السابق أعلن مجلس النقابة العامة للعلاج الطبيعي، أن كل من الوسائل العلاجية: الاستيوباثى، التغذية العلاجية، كيروبراكتيك، العلاج الوظيفي، العلاج التنفسي، هي وسائل واستخدامات العلاج الطبيعي والتأهيل طبقا للمقررات والمناهج الدراسية، وأيضا المؤهلات العلمية أكاديمية، مهنية، وتعتبر حق أصيل لممارسة واستخدام هذه الوسائل من قبل خريجي كليات العلاج الطبيعي حومى، خاص، أهلي"، داخل كافة المنشآت الطبية.