رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التصريح بدفن جثة عامل لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارة بسوهاج

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 31/يوليو/2022 - 08:26 ص

صرحت جهات التحقيق المختصة، بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، بدفن جثة عامل لقي مصرعه، في حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة نجع حمادي، ناحية قرية بنجا دائرة المركز، عقب انتفاء الشبهة الجنائية في الواقعة.

 

التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه في انقلاب سيارة بسوهاج 

 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش - مساعد وزير الداخلية - ومدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي داخل ترعه نجع حمادي بناحية قرية بنجا ووجود متوفى ومصاب، دائرة المركز.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين انقلاب سيارة  ملاكي داخل مياه ترعه نجع حمادي بالقرب من محطة سكة حديد بنجا، ما أدى إلى مصرع المدعو (أرثانيوس يوسف اسكندر) 20 عامًا، يقيم ناحية قرية كوم غريب دائرة مركز طما، وإصابة المدعو (أيمن فتحي أبو ضيف) 36 عامًا، يقيم ناحية قرية الصوامعه غرب دائرة مركز طهطا.

تم الدفع بسيارتي إسعاف، وجرى نقل الجثة الى مستشفى طهطا العام، والمُصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتم انتشال السيارة واستخراجها من داخل الترعة، بواسطة معدات الوحدة المحلية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة بعد انتفاء الشبهة الجنائية في الواقعة.