رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ميلان الإيطالي يفوز على مارسيليا الفرنسي بهدفين وديًا

ميلان الإيطالي
رياضة
ميلان الإيطالي
الأحد 31/يوليو/2022 - 08:08 م

انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي ميلان الإيطالي أمام نظيره مارسيليا الفرنسي، بفوز الروسونيري بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما ضمن استعدادات كلا الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد والذي سينطلق الشهر المقبل.

أحداث مباراة ميلان ومارسيليا

افتح التسجيل لمصلحة نادي ميلان اللاعب جونيور ميسياس في الدقيقة 11 من بداية اللقاء، بعد تمريرة رائعة من براهيم دياز، ثم أضاف أولفييه جيرو هدف الروسونيري الثاني في الدقيقة 28، بعد تمريرة رائعة من جونيور ميسياس.

ميلان يعلن تجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش

وفي وقت سابق، أعلن نادي أي سي ميلان الإيطالي، تجديد عقد الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مع الفريق، لمدة موسم جديد حتى عام 2023، من أجل الإبقاء عليه رفقة الفريق أطول فترة ممكنة؛ للاعتزال داخل قلعة سان سيرو، خاصة مع دوره الكبير في تتويج الفريق بلقب السكوديتو الأخير، واستعادة الدوري الإيطالي، الموسم الماضي.

ونشر نادي ميلان الإيطالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلان تجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش، حيث قال: يسر نادي أي سي ميلان الإعلان عن تجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش حتى 30 يونيو 2023، المهاجم السويدي سيواصل ارتداء القميص رقم 11 مع الفريق.

وينتظر نادي أي سي ميلان تعافي زلاتان إبراهيموفيتش من إصابته بالرباط الصليبي؛ للعودة والمشاركة مع كتيبة ستيفانو بيولي خلال الفترة المقبلة، لحصد الدوري الإيطالي، للموسم الثاني على التوالي.