الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد عبد الغفار يكشف الحالة الصحية للطفل ياسين بعد عودته من السعودية

نقل الطفل ياسين حسام
أخبار
نقل الطفل ياسين حسام
الأحد 31/يوليو/2022 - 08:23 م

كشف الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، تفاصيل الحالة الصحية للطفل ياسين حسام.

وقال عبد الغفار، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الأحد: الطفل ياسين مصاب بمرض سرطان حاد في الدم والغدد اللمفاوية، وتعسّر علاجه في المملكة العربية السعودية، واستلزم نقله بطائرة خاصة.

وأضاف وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان: تم استقبال الطفل اليوم بسيارة إسعاف مجهزة، وتم نقله على الفور للمعهد القومي للأورام، مؤكدا: الطفل ياسين يتلقى علاجه الآن لحين صدور قرار علاج على نفقة الدولة.

وأكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان،: ياسين طفل من أولاد مصر، نهتم به للحصول على الرعاية الكاملة في هذه المرحلة الدقيقة من حياته.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، أن نسبة الذين حصلوا على التطعيم في المرحلة العمرية من 18 سنة فما أكثر تصل إلى 90%.

وتابع الوزير، بأن 65% من المرحلة العمرية من 18 سنة فما فوق تم تطعيمهم ما بين جرعة أولى وجرعة ثانية، مؤكدا: وصولنا لما يسمى مناعة القطيع مؤكد لكنها ليست مناعة أبدية مطلقة.

تابع مواقعنا