رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة أمل فتاة البراجيل إلى جلسة الغد

هيئة المحكمة
حوادث
هيئة المحكمة
الإثنين 01/أغسطس/2022 - 12:27 م

أجلت لدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافى محمد عثمان، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة أندرو. ح - المتهم بقتل الطفلة أمل، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بفتاة البراجيل.

وقالت والدة الطفلة أمل في تصريحات خاصة لـ لقاهرة 24، إنها تطالب بالإعدام للمتهم الذي أنهى حياة نجلتها من الجلسة الأولى، وتطالب القضاء بعدم تأجيل القضية لجلسة أخرى.

هيئة المحكمة اليوم

وأشارت والدة الطفلة إلى أنها كلما تتذكر الحادث المأساوي الذي تعرضت له ابنتها، تشعر بالخزي والعار من الجريمة التي ارتكبها نجل عمة الضحية، وتنزرف دموعها كلما تذكرته.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم أوسيم، بلاغًا بالعثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث، وتبين من الفحص أن المجني عليها طفلة تدعى أمل. م - 15 سنة، مُصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

قاعة المحكمة 

وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمتها، حيث قام المتهم بمحاولة التعدي عليها وقتلها، وترك جثتها عارية ولاذ بالفرار.

 

إعترافات المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وأكد أنه عندما ذهب لمنزل المجني عليها وشاهدها بمفردها؛ هداه شيطانه إلى اغتصابها، وأثناء تعديه عليها شاهد في كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشقة، أن أحد أقارب الضحية يصعد سلم العقار، وقام المتهم بقتل الضحية خشية افتضاح أمره، وهشّم كاميرات المراقبة، واستولى على هاتفها المحمول ولاذ بالفرار.