رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الجنايات تستمع للمرافعة في محاكمة قاتل أمل فتاة البراجيل بعد فشله في اغتصابها

المتهم
حوادث
المتهم
الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 08:06 ص

تستمع محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافي محمد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان وياسر علي الزيات، اليوم الأربعاء للمرافعة في ثالث جلسات محاكمة أندرو. ح، المتهم بإنهاء حياة نجلة خاله بعد فشله في اغتصابها في أوسيم.

 محاكمة قاتل أمل فتاة بالبراجيل بعد فشله في اغتصابها 

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة أوسيم، بلاغا بالعثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن، حيث تم تشكيل فريق بحث وتبين من الفحص أن المجنى عليها طفلة تدعى أمل. م " 15 سنة، مصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

 

وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمتها، حيث قام المتهم بمحاولة التعدي عليها وقتلها وترك جثتها عارية ولاذ بالفرار.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وأكد أنه عندما ذهب لمنزل المجني عليها وشاهدها بمفردها هداه شيطانه إلى اغتصابها وأثناء تعديه عليها شاهد في كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشقة أن أحد أقارب الضحية يصعد سلم العقار، وقام المتهم بقتل الضحية خشية افتضاح أمره وهشم كاميرات المراقبة واستولى على هاتفها المحمول ولاذ بالفرار.

 

وقال والد الفتاة لـ القاهرة 24 أن المتهم أندروا ظل يبكي أثناء البحث معهم، ويطمئنني بأنه سيأخذ حق أمل ممن قام بهذه الفعله، لكننا فوجئنا بأنه هو من قتلها.

وطالب والد أمل، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم الذي حرمه من ابنته الوحيدة، مؤكدًا أن طفلته دافعت عن جسدها حتى آخر لحظاتها في الحياة، حتى أنها لفت ساقيها حتى لا يتمكن المُتهم من اغتصابها.