رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مخرج فيلم مستر إكس: تصوير المشاهد الخارجية في قبرص.. والشركة المنتجة لم تحدد موعد عرضه

أحمد فهمي
فن
أحمد فهمي
الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 10:13 ص

كشف المخرج أحمد رشيد، كواليس تصوير المشاهد الخارجية لفيلم مستر إكس، الذي يلعب بطولته الفنان أحمد فهمي وعدد آخر من الفنانين.

وقال أحمد رشيد في تصريح لـ القاهرة 24، إن تصوير المشاهد الخارجية من فيلم مستر إكس ينطلق في مدينة قبرص خلال الشهر الحالي، وبالتحديد 25 أغسطس المقبل، مشيرًا إلى أن الشركة المنتجة لم تقرر موعد طرحه حتى اللحظة.

 

ويشارك في فيلم مستر إكس كل من: أحمد فهمي، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، والعمل من قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي.

وكان أحمد فهمي كشف مؤخرًا خلال لقائه مع برنامج ET  بالعربي، كواليس الفيلم، حيث أوضح أن البوستر مبدئي، معلقا: استعنت بسيارتي الشخصية التي ظهرت في بوستر العمل، مشيرًا إلى أن ما يميز البوستر اختلافه عن بوسترات الأفلام الكوميدية المعتادة.

وتابع فهمي: نتابع التحضيرات الخاصة بالفيلم، ولم يتم الاستقرار على أبطال العمل بشكل نهائي، وسيتم الكشف عنهم بعد تعاقدهم رسمًيا خلال الفترة المقبلة، والفيلم كله مختلف وأتمنى الناس تشوف الجهد المبذول فيه.

أعمال أحمد فهمي

ويعد فيلم العارف، آخر أعمال أحمد فهمي، الذي تعاون فيه مع أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، أحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج سينرجي، حيث حقق العمل نجاجًا واسعًا حينها ونال إعجاب الجمهور.