رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لكثرة بكائها.. تجديد حبس عامل وزوجته قتلا طفلتهما بالجيزة

طفل - أرشيفية
حوادث
طفل - أرشيفية
الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 12:54 م

جدد قاضي المعارضات تجديد حبس عامل وزوجته 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل طفلتهما بولاق الدكرور.

وجاءت تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من رجل مسن، يفيد بمقتل طفلة 5 سنوات على يد نجله وزوجته بعد ضربها ضربا مبرحا، بسبب بكائها الدائم والمستمر، لتلقى مصرعها نتيجة الضرب.

مقتل طفل في بولاق الدكرور

وتابع مقدم البلاغ أمام رجال القسم، أنه قرر التوجه إلى القسم للإبلاغ عن نجله وزوجته بعد التخلص من الطفلة، موضحا أنهما السبب في وفاتها بعد ضربها بالعصاة، قائلا: ابني ومراته قتلوا البنت بسبب زنها الكثير في البيت.

وفي سياق آخر، أدلى المتهم بقتل شقيق زوجته وإصابة آخر بمنطقة الجيزة، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حول تفاصيل الواقعة التي أقر خلال التحقيقات بارتكابها، وذلك أمام جهات التحقيق بجنوب الجيزة.

وقال المتهم، إنه لم يكن في نيته ارتكاب الجريمة ولكن المجني عليهم هم من افتعلوا الخلاف بحجة أنهم كانوا يريدون أخذ حق أختهم، موضحا أنه “قام بضرب مراته عشان دائما نكديه بتعمل مشاكل، وعقب ذلك قامت بأخذ ملابسها وتركت المنزل وذهبت لأهلها”.

وأضاف المتهم: بعدها جالي أخوات مراتي عاوزين يضربوني قومت جبت سكين كزلك خبط أخوها الصغير في كتفه راح أخوها الكبير بيقولي إي يا مجنون اللي بتعمله ده جبت سكينة وضربته في بطنه لحد ما مات مكنتش حاسس بنفسي.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا من أهالي يفيد بمقتل شخص مصاب عدة طعنات وإصابة شقيقه، وعلى الفور انتقل رجال مباحث تبين صحة البلاغ وراء تلك الواقعة زوج شقيقتهم نشبت مشاجرة بينهم أسفرت عن طعن شقيقين ومصرع أحدهما.