رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شريف خير الله بعد أزمته الأخيرة: عاوز أبَرَّأ نقابتي وأشرف زكي

شريف خير الله
فن
شريف خير الله
الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 08:04 م

قال الفنان شريف خير الله، إن وضعه المادي تحسن كثيرًا؛ بعد معاناته لـ 4 سنوات، بسبب قلة الأعمال التي تعرض عليه، مشيرًا إلى أنه يشعر بالسعادة لمشاركته مؤخرًا في مسلسل الاختيار 3، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي.

وأشار شريف خيرالله، لـ القاهرة 24، إلى أنه لا يحب نظرة الشفقة من أحد، وشعر بالحزن من إعادة الحديث عن أزمته السابقة، موضحًا أنه كان يتحدث عنها خلال استضافته في برنامج الستات بعد سؤال الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، إذ كان يروي ما حدث معه قبل فترة لكنه حاليًا يعيش وضع أفضل.

وتابع: الكلام ده حصل العام الماضي ولا علاقة له بي هذا العام، والحمد لله كان ليا مسلسل من أهم المسلسلات وسعيد بنجاحي لأنه أهم مسلسل ودوري كان أهم جزء في الاختيار لأنه كان فاضح وكاشف لمرحلة مهمة في تاريخنا، والحمد لله حالتي المادية جيدة حاليًا، وما عنديش مشكلة وأشرف زكي كان في غاية الاحترام وكان واقف جنبي لأنه صاحبي قبل نقيب الممثلين وسند وضهر ليا.

واستكمل: أهم حاجة بالنسبة لي أبرأ نقابتي وأشرف زكي أولا لأن في هجوم على النقابة بسببي، وحزين لأن الواحد مش صغير، أنا ممكن اشتكي من وجيعة أو أقول الشغل اللي بيتعرض عليا مش كويس لكن ما يتخدش عليا أني بشحت.

وواصل: أشرف زكي والنقابة كانوا واقفين في ضهري ولما عملت حادثة كانوا معايا لأني كنت في غيبوبة ومش دريان بالدنيا وهما اللي عملوا كل حاجة.

ندمت على منشور التاكسي

وأردف: ندمت على المنشور اللي كتبته وقلت من خلاله أني ممكن اشتغل سواق تاكسي، لأنه اتاخد بشكل ضد الفن، وضد مصر، واللجان الإلكترونية  بدأت تكتب وتقول شوف الفنانين بيحصل فيهم إيه في مصر، وده فنان له تاريخه واسمه واشتغل مع كبار المخرجين والنجوم.

أحدث أعمال شريف خير الله 

ومن ناحية أخرى، قال شريف خير الله أنه يستعد لتصوير مسلسل جديد بعنوان تصريح بالقتل، يجسد خلاله دور محامي مخادع ومن المقرر أن يبدأ تصويره الأسبوع بعد المقبل.