رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على تفاصيل شخصية شريف خير الله في مسلسل تصريح بالقتل

شريف خير الله
فن
شريف خير الله
الإثنين 23/مايو/2022 - 07:50 ص

كشف الفنان شريف خير الله، تفاصيل شخصيته في مسلسل تصريح بالقتل، الذي يقدم بطولته بجانب الفنانة ندى بسيوني، ومن إخراج أسامة البدري وتأليف عمرو فهمي.

وقال الفنان شريف خير الله، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: شخصيتي في مسلسل تصريح بالقتل محامي مُخضرم، يستخدم ثغارات القانون لتحقيق مصالحه الشخصية، والشخصية تبحث عن مصلحتها قبل مصلحة موكلها، والمسلسل بشكل عام اجتماعي، ويتناول قضية الميراث. 

وعلى جانب آخر، شارك الفنان شريف خير الله، في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل الاختيار3، حيث حقق نجاح كبير بشخصية عطا التي جسدها خلال أحداث المسلسل.

وتحدث شريغ خير الله، عن مسلسل الاختيار3، في تصريحاته لـ القاهرة 24، مؤكدًا أن الاختيار3 من أهم الأعمال في تاريخ الدراما المصرية، ونجاحه لن يتكرر، قائلًا: شخصية عطا، حقيقية وبتعبر عن القهر والغضب اللي كان عايش فيه المواطن المصري في فترة حكم الإخوان، متوقعتش أن الشخصية تنجح للدرجة دي، ولكن الاختيار نجاحه لن يتكرر، وهو عمل من الأعمال المهمة في تاريخ مصر، وتاريخ الدراما المصرية.

مسلسل الاختيار3

 مسلسل الاختيار3، شارك به العديد من نجوم الوسط الفني أبرزهم: الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، شريف خير الله، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.