رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لاعبو الدراويش يدعمون المشجع أمين نبيل محارب السرطان

لاعبي الإسماعيلي
رياضة
لاعبي الإسماعيلي مع المشجع امين نبيل
الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 11:19 م

حرص الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على دعم المشجع أمين نبيل أحد محاربي مرض السرطان، وذلك على هامش برنامجه الإعدادي لمواجهة فاركو ضمن منافسات الدوري الممتاز.

حيث تواجد المشجع خلال المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الإسماعيلي، لالتقاط الصور التذكارية مع الجهاز الفني ولاعبي الدراويش.

وكان الإسماعيلي قد استأنف تدريباته الجماعية مساء اليوم بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس عقب الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف بمسابقة الدوري.

موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة

ويستعد الدراويش في الوقت الحالي لمواجهة فاركو في تمام الساعة السادسة والنصف مساء السبت المقبل على ملعب الإسكندرية، في إطار الجولة الـ 29 من عمر المسابقة المحلية.

المحمدي يحصد جائزة لاعب شهر يوليو بنادي الإسماعيلي

حصد باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جائزة لاعب شهر يوليو، وذلك بعد تألقه بشكل لافت للنظر في اللقاءات الأخيرة، ضد فرق سموحة وفيوتشر وبيراميدز والجونة بالإضافة إلى مصر المقاصة.

ونال المدافع الدولي تلك الجائزة وذلك بعد تقييم رقمي لكل اللاعبين الذي شاركوا باللقاءات السابقة وفي ظل منافسة قوية نظرًا لتألق أكثر من لاعب ضمن صفوف الفريق خلال هذا الشهر.

وكان حسني عبدربه مدير الكرة للإسماعيلي، قد حرص على استحداث تلك الفكرة مؤخرًا وبشكل دوري سعيًا لخلق مزيدًا من التحفيز والإصرار لدى اللاعبين على التألق وتقديم المستوى المنتظر بقميص الدراويش، وذلك على غرار معظم الأندية بالدوريات العالمية الكبرى وهو ما سيكون له انعكاس إيجابي على النتائج.